انجليزي
الاسبانية
PORTUGUÊS
русский
日本語
한국 의
اللغة الفرنسية
الألمانية
العربية
فيتنام
إيطاليا
راية
تطبيق

التذكارات والحرف اليدوية مخصص

التذكارات والحرف اليدوية الاستخدام واسع النطاق، على سبيل المثال: نصب تذكاري الشخصية للاحتفال شيء، عقد اجتماع تذكاري لاحياء ذكرى أفراد أو علاقة، والهدايا التذكارية والحرف اليدوية المصنوعة صناعة DIY مخصصة الإبداعية on.Personalized ذلك بدأت تزدهر، كما أن لديها أوسع مساحة يسمح الطابعات الطباعة شخصية مخصصة الإبداعي DIY المنتج السجل الوبائي الأسبوعي للأشعة فوق البنفسجية لمجموعة متنوعة من المنتجات حسب الطلب، مثل قلادة مخصص، وسلاسل المفاتيح وأخف وزنا، ودبابيس طية صدر السترة، USB، وإطارات الصور، وأجهزة الهاتف المحمول، وما إلى ذلك مع نوعية ممتازة والطباعة الملونة الزاهية.

أصبح قلادة التخصيص مجموعة البالية من منتجات الأزياء، وأصبحت تعبيرا عن الحب. ديي احتياجات شخصية مخصصة لهذه الصناعة المتنامية، مما يزيد من الطلب على منتجات الطابعات ديي، هناك العديد من الطابعة للحصول على المنتجات DIY، أدى السجل الوبائي الأسبوعي للأشعة فوق البنفسجية الطابعة مزايا بارزة، هو الخيار المثالي للطابعات في السوق.

سلسلة المفاتيح هو أحدث تطور من الزنك السبائك والمجوهرات، هو العلامة التجارية بوتيك عملية ترويج الأعمال التجارية، وأيضا الهدايا رواية الجزء الخلفي يمكن أيضا شعار ليزر، شخصية المفاتيح المخصصة للاستخدام: .. العلامات التجارية للشركات، وتشجيع المنتج الجديد، ومناطق الجذب السياحي، والهدايا التذكارية، والهدايا التذكارية الذكرى، الإعلان وغيرها من المواد الترويجية للاحتفال الصناعة.

طية صدر السترة دبابيس، باختصار، يتم ارتداؤها على الجسم يستخدم للإشارة إلى الحالة، ودبابيس الاحتلال flag.lapel للأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطباعة، وذلك أساسا لرسومات بسيطة، تعمل أقل colors.Easily مع عملية LCD panel.WER الأشعة فوق البنفسجية الطابعات الصمام تنتج جميع أنواع منتجات مصممة خصيصا مع الصور تصميم، واستخدام الأحبار LED الأشعة فوق البنفسجية التي تضمن الحبر وقوة التحمل ومقاومة الصفر منذ فترة طويلة.

السجل الوبائي الأسبوعي-E2000UV سطح المكتب طابعة من القلم

من أجل تلبية الطلب من العملاء من الطباعة التجارية الصغيرة، ينصح السجل الوبائي الأسبوعي-E2000UV خصيصا لهم للطباعة من ركلة جزاء.
نظام الطباعة إبسون R2000 الأصلي، وهو مجهز الأصلي EPSON بيزو النافثة للحبر F186000 رأس الطباعة مع 180 فوهة لكل قناة.
تعمل بسهولة مع لوحة التشغيل LCD.
اعتماد الكرة نظام المسمار الهادي لA3 الأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة.
التصميم الصناعي جامدة يضمن جودة الانتاج مع قرار البدني 5760 * 2880dpi.

تواصل معنا
الأخبار

البحث
النشرة البريدية

حقوق النشر © 2015 WER والصين Corporation.All محفوظة.

عائد أعلى
G|translate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

English
español
português
русский
日本語
한국의
français
Deutsch
العربية
Việt Nam
Italia

Language

  • English
  • español
  • português
  • русский
  • 日本語
  • 한국의
  • français
  • Deutsch
  • العربية
  • Việt Nam
  • Italia
  • da icon
  • el icon
  • fa icon
  • id icon
  • nl icon
  • pl icon
  • ro icon
  • sr icon
  • sv icon
  • th icon
  • tr icon
  • čeština
  • икона
  • ikona
  • ikona
Banner
Application

Souvenirs & Crafts Custom

Souvenirs and crafts more extensive use, for example: a personal memorial to commemorate something, held a memorial meeting to commemorate individuals or a relationship, and so on.Personalized creative souvenirs and crafts made custom DIY industry began to flourish, it also has a wider space allows custom print personalized creative DIY product WER UV printers for a variety of customized products, such as Custom Pendant , key chains, lighter,lapel pins , USB, photo frames, mobile phone sets, etc. with excellent quality and vivid color printing.

 

Pendant customization has become a worn set of fashion products, become an expression of love. Diy personalized custom needs of the growing industry, which increases the demand Diy printer products, there are many printer for DIY products, WER UV LED printer has outstanding advantages, is the ideal choice for printers on the market.

Keychain is the latest development of zinc alloy jewelry, is a branding boutique business promotion process, also novel gifts. The back can also laser LOGO, personalized custom keychain. Usage: corporate branding, new product promotion, tourist attractions, souvenirs, anniversary souvenirs, advertising and other promotional items to commemorate the industry.

Lapel pins, in short, is worn on the body is used to indicate status, occupation flag.lapel pins for UV flatbed printing, mainly for simple graphics, fewer colors.Easily operated with LCD operation panel.WER UV LED printers produce all types of customized products with the designed pictures , it use LED UV inks which ensure the long ink durability and scratch resistance.

 

WER-E2000UV Printer Desktop of Pen

           

In order to meet the demand of customers from small printing businessWER-E2000UV is specially recommended to them for pen printing .
Original Epson R2000 printing system, which is equipped with original EPSON Piezo inkjet F186000 Printhead with 180 nozzles per channel.
Easily operated with LCD operation panel.
Adopt ball screw guider system for A3 UV flatbed printer.
Rigid industrial design ensures quality output with physical resolution 5760*2880dpi.

 

Contact Us
News

Search
Newsletter

Copyright © 2015 WER-China Corporation.All rights reserved.

return